Daliluna ist das erste arabischsprachige Handbuch für die Ausbildung von Menschenrechts-Trainern und -Trainerinnen.
Das Handbuch führt in die Methoden der Menschenrechtsbildung ein, stellt Bausteine für die Planung, Durchführung und Evaluierung von Trainingskursen zusammen und bietet theoretisches Hintergrundwissen zu in der arabischen Welt wichtigen Menschenrechtsthemen wie Diskriminierung, Geschlechtergerechtigkeit, Folterverbot und Todesstrafe.
Das Handbuch schließt mit einer Vielzahl an erprobten praktischen Aktivitäten und Übungen, die Trainer und Trainerinnen für verschiedene Zielgruppen einsetzen können.
[ #forumROMANum ] ⇒
- Daliluna - Arabisches Handbuch zur Menschenrechtsbildung Herausgeber: InWEnt GmbH, Bonn Fachpartner: Deutsches Institut für Menschenrechte, Berlin Kooperationspartner: Ministerium für Menschenrechte, Bagdad, Irak Finanzierung: Bundesministerium für Wirtschaftliche Zusammenarbeit und Entwicklung - ISBN: 978-3-939394-53-2 - Sprache: Arabisch - 272 S. - (PDF, 2,2 MB, nicht barrierefrei) - Mai 2010
- [Google Search] Kostenloser Download: Daliluna - Arabisches Handbuch zur Menschenrechtsbildung
- Nütze auch diesen oben stehenden Link „[Google Search] ⇒ “. Er liefert allenfalls einen aktuelleren Link oder im Falle einer Verwaisung einen neueren und aktuelleren. Fast immer aber hilft er auch für zusätzliche Infos!
- Keinen Beitrag als Fan von Forum ROMANum auf Facebook, bei Roman Zöhrer, bei “Die Stadt als Bühne” oder auf ⇒Facebook FAIRES EUROPA.versäumen.
- TIPP: Das ⇒ #Vorarlberger Bloghaus verlinkt interessante Weblogs und findet man auch auf Facebook.
- Beachte auch weitere Informationen zum Thema unter Labels auf dieser Seite.
- 22.3.19 [Letzte Aktualisierung, online seit 3.4.11]
فهر( لمحتويا مقدمة مؤسسة 7 InWEnt تمهيد حقو لإنسا لعر قية 9 قائمة لمشا كين في "عد هذ لدليل 11 قائمة لرمو 13 حو( هذ لدليل 15 لجزء لأ,$ – لد, 4 لتد يبية: لتخطيط , لتنفيذ , لتقييم 17 1 ,ضع خطة لبرنامج ,تصميمه 19 19 لد تخطيط 1-1 2 لطر , لأساليب لتنفيذية 25 25 لمختلفة لطر 1-2 3 لتقييم , لمتابعة 31 1-3 ستبيا لر لآ ء 31 2-3 ستقاء لر لآ ء لتو صل مع لآخرين 31 3-3 ستقاء لر لآ ء في لمجتمعا8 لعربية 33 4-3 قو عد ستقاء لر لآ ء 34 5-3 لطر لمتبعة في ستقاء لر لآ ء 36 6-3 لاستقاء لكتابي للر لآ ء: ستما 8 لاستبيا 40 7-3 لتعامل مع لتقييم 41 4 تحليل لعملية لتد يبية: تحديا ,صعوبا قيا 4 لد, لتد يبية 49 49 8لتحديا 8لصعوبا )شكاA 1-4 50 لد عناصر 8لصعوبا 2-4 54 خصوصياتها لمستهدفة 8لفئا 3-4 4-4 نظر سريعة على A ء لمد F لناجح 56 لجزء لثاني – لتد يب على حقو لإنسا : مو ضيع مختا 57 4 1 لتحا, , لتو صل 59 1-1 نموKL لجو نب لأ بع للرسالة 61 62 لحو " 2-1 3-1 لتو صل عنف 68 4-1 نظر سريعة على هذ لبا69 F 71 لتمييز 2 71 لتعميم لقولبة 1-2 73 لتمييز 2-2 3-2 نظر سريعة على هذ لبا79 F 3 حقو لمر 4 ,مفهوF لنوE لاجتماعي 81 1-3 تفاقية "سيد ": لمحتوP لتفسير لتا يخ 81 2-3 مفهوS لنوR لاجتماعي: لتعريف لسبب 84 3-3 نظر سريعة على هذ لبا90 F 4 لنز عا , لخلافا 91 1-4 ماهية لنز عاA 8نو عها 91 92 8عا لنز تحليل 8 A 2-4 3-4 نظر سريعة على هذ لبا102 F 5 منع لتعذيب , لمعاملة لقاسية 105 1-5 منع لتعذيب في لقانو لد لي 105 2-5 لتشريعا8 لعر قية لخاصة بمنع لتعذيب 107 108 لتعذيب ثاU 3-5 110 لتعذيب V حد 8ثبا" طر 4-5 5-5 تجا F علمية شهير في هذ لمجا( 112 U 6-5ثا مما سة لتعذيب على مرتكب مما سة لتعذيب 113 7-5 نظر سريعة على هذ لبا114 F 6 حقو لطفل: عد لة لأحد 117 H A 1-6هم لمها 8 لضر ية لإجر ء مقابلة مع لأطفا( لأحد V لمحتجزين 117 118 لاستبيا A لمتابعة 8 ستما S ستخد 2-6 3-6 بعض لنقا\ لمهمة بشأ لتعذيب سوء لمعاملة خلا( لاحتجا لقضائي للأطفا( 119 4-6 بعض لمو ضيع لمهمة عند "جر ء لمقابلة مع لأطفا( 120 122 لعلاقة 8 L قية لعر 8لآليا 8لتشريعا 5-6 6-6 نظر سريعة على هذ لبا123 F 7 حقو لإنسا في عمل لشرطة 125 1-7 لحظر لمطلق للتعذيب 125 2-7 حظر لتمييز لعنصر` 126 126 Aلمر حقو 3-7 127 لطفل حقو 4-7 5-7 لمبا a لأساسية لعمل لشرطة 127 6-7 لمعطيا8 لأساسية لعمل لشرطة 128 7-7 ظر b تحديا8 مؤسسة لشرطة في لعر لشرطة لمجتمعية 134 8-7 نصائح للتأهيل لتد يب في مجا( حقو لإنسا 136 9-7 نظر سريعة على هذ لبا140 F 8 تقييد عقوبة لإعد N, FلغاLها 141 141 لإنسا حقو سسA 1-8 142 لتعاقدية للجنة 8 تفسير 2-8 3-8 عقوبة لإعد S: لجد( لد ئر 143 4-8 لتشريعا8 لعر قية لخاصة بعقوبة لإعد 144 S 5-8 نظر سريعة على هذ لبا146 F لجزء لثالث – تطبيقا عملية 151 قائمة مو لتد يب 152 لتد يبا , لتما ين 153 1 154 لمعاكس eلاتجا 1-1 156 A SA حمرA 2-1 161 لبولينغ 8نا سطوA 3-1 162 لغاA 4-1 163 لمفضل لبلد 5-1 164 بينغو 6-1 169 لنص تحليل 7-1 171 لإقصاء لتمييز 8-1 174 تكريم حفلة 9-1 176 لمقصلة لحو 10-1 177 ؟8 متيا SA حقو 11-1 12-1 لد ئر لمغلقة 179 13-1 يا "لى لسجن 180 14-1 يا "لى مركز حتجا لأحد 184 V 15-1 سير حيا فتا 187 192 لثقة لشفافية 16-1 194 تعليق صو 17-1 18-1 عند لعو "لى لعمل ... 196 19-1 فكر في صو 197 199 لعشر 8لاحتياجا قائمة 20-1 21-1 قل لا تقل 200 22-1 لكر سي لموسيقية 202 23-1 لا تكافؤ في لقوP، لا تكافؤ في لفر203 l 208 تعتقد؟ Lما 24-1 210 ؟... A لو Vيحد Lما 25-1 212 لمحاكمة 26-1 214 لغسيل ملاقط 27-1 28-1 لمعنى في قلب لشاعر 215 29-1 مَن ضَ ع لقنبلة؟ 217 219 صعبة مهمة 30-1 31-1 لمو طنو لخدمة لعامة 220 32-1 نشر Aخبا في عاA Sلفين كذ 222 2 خطط نموPجية لتصميم لوحد لتد يبية 223 1-2 نموKL برنامج لتد يب مد بي حقو لإنسا في موضوR " لنوR لاجتماعي" 223 2-2 نموKL برنامج لتد يب منتسبي لشرطة من لمستوP لمتوسط 227 لملاحق 231 233 صلة 8 L lنصو لاتفاقيا8 لتي صا عليها لعر 234 لاتفاقيا8 لتي لم يصا عليها لعر حتى لآ 235 مسر لمصطلحا239 8 قائمة لاختصا 247 8 هيئا8 مؤسسا8 لية 247 هيئا8 مؤسسا8 عر قية 252 مو قع "لكتر نية مفيد 255 لمر جع 257 لمصا لإلكتر نية 261 قائمة لأشكا( 263 قائمة بمحتويا8 لقرl لمدمج لخاl بالدليل 265 حقو لتأليف لنشر شر \ لاستخد 271 S لناشر 272
Keine Kommentare:
Kommentar veröffentlichen